آخر تحديث: 02/02/2023

اعمال

زنتراق إنترناشونال الموزع الحصري لبريجستون

iraqtabloid.com
iraqtabloid.com
iraqtabloid.com
iraqtabloid.com
iraqtabloid.com
الجمعة 06 شباط 2015

 

."بريجستون" تعيّن "زنتراق إنترناشونال" موزعاً حصرياً أولاً لها في العراق

 

الموزّع الأول للشركة في العراق سيدعم خططها التوسّعية ويساهم في تعزيز مبيعاتها.

 

أعلنت "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا– المنطقة الحرة" التابعة لشركة "بريجستون" اليوم عن تعيينها شركة " زنتراق إنترناشونال" لتكون أول موزّع حصري لها في جمهورية العراق.

 

وبموجب الاتفاقية التي أبرمها الطرفان، ستقوم "زنتراق" حصرياً بتوزيع إطارات ومنتجات "بريجستون" في العراق، لتخديم الشاحنات والباصات والشاحنات الخفيفة والسيارات العادية والدراجات النارية، فضلاً عن المركبات المستخدمة للأغراض الصناعية والزراعية.

 

وستعزز اتفاقية التوزيع الجديدة هذه من عمليات "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" في العراق التي تمثّل سوقاً حافلة بفرص النمو بالنسبة للشركة، من خلال رفد جهودها في توفير منتجات وخدمات عالية الجودة ضمن الدولة.

 

وبهذا السياق قال شويتشي ساكوما، رئيس "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "لا شك أن العراق يمثّل بالنسبة لشركتنا سوقاً رئيسية لتحقيق النمو في المنطقة، ونحن فخورون ومسرورون بالشراكة التي تجمعنا بـ’زنتراق إنترناشونال‘ سعياً لدعم خططنا التوسعية ورفد عملياتنا في التسويق والمبيعات.

 

ونحن على ثقة أن ’زنتراق إنترناشونال‘ ستساهم بتحقيق مبيعات جيدة في مختلف أرجاء العراق، انطلاقاً من التزامها بالتميّز وتأكيداً على حضورها الموسع والراسخ في شتى أنحاء الدولة".

 

ومن جانبه أعرب خليل زنتوت، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ"زنتراق إنترناشونال" عن عميق شكره لشويتشي ساكوما على الثقة التي أولتها "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" لشركته وقال في هذا الصدد: "نحن بدورنا فخورون بالتعاون مع ’بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا‘ وبكوننا أول موزع حصري لإطاراتها ومنتجاتها في العراق. ونتطلّع قدماً للعمل بشكل وثيق مع ’بريجستون‘ لتحقيق أفضل النتائج ونساهم بفعالية في بناء قاعدة راسخة من العملاء المخلصين لعلامة ’بريجستون‘ التجارية في سوقنا".

 

ولمزيد من المعلومات حول "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا – المنطقة الحرة" وسلامة الإطارات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:


www.bridgestone-mea.com


share
share