آخر تحديث: 05/12/2020

رياضية

ميسي يغادر برشلونة من دون خجل

ميسي يغادر برشلونة من دون خجل
الثلاثاء 07 تموز 2020

 أوقف ليونيل ميسي قائد برشلونة مفاوضات تجديد عقده مع النادي ويستعد للرحيل عن الفريق القطالوني.

وينتهي عقده الحالي في العام ٢٠٢١.

وكان ميسي ووالده خورخي يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في ٢٠١٧ لكن الآن اللاعب الأرجنتيني لا يرغب في البقاء في كامب نو.

الغضب والاحباط

وأوضحت معلومات  أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي مثل إقالة المدرب إرنستو بالبيردي في يناير كانون الثاني كما يشعر بالإحباط من افتقار التشكيلة للكفاءة.

الهدف رقم٧٠٠

وأحرز ميسي، الذي بلغ ٣٣ عاما الشهر الماضي، الهدف رقم ٧٠٠ في مسيرته عندما هز شباك أتليتيكو مدريد من ركلة جزاء يوم الثلاثاء لكن المباراة انتهت بخيبة أمل للفريق القطالوني بعد التعادل ٢-٢ وتراجع آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري.

ويتأخر برشلونة بأربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر قبل خمس جولات من النهاية بعدما تغلب فريق العاصمة ١-صفر على ضيفه خيتافي يوم الخميس.

وداعا للخجل

وعلى الرغم من اشتهاره بالخجل خارج الملعب أصبح ميسي أكثر المنتقدين للفريق في العام الماضي.

ففي يناير الماضي انتقد إيريك أبيدال المدير الرياضي بعد حديث اللاعب الفرنسي السابق عن أن اللاعبين تسببوا في إقالة بالبيردي.

وفي مقابلة مع موندو ديبورتيفو في فبراير شباط أوضح أن الفريق لا يملك الكفاءة الكافية للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي أبريل نيسان انتقد إدارة النادي بعد حديثها عن اللاعبين الذين لم يتقبلوا تخفيض رواتبهم لمساعدة برشلونة في المشاكل المالية التي تعرض لها خلال جائحة فيروس كورونا.

المصدر: وكالة رويترز    

  


share
share