آخر تحديث: 27/05/2020

محركات

تويوتا في اصداراتها الداكنة

تويوتا في اصداراتها الداكنة
الأربعاء 12 شباط 2020

كشفت تويوتا النقاب عن أحدث الإضافات لسلسلة "Nightshade"  الداكنة بأناقة في معرض شيكاغو للسيارات.

في السابق ، كانت الإصدارات الخاصة الداكنة متوفرة في سيارات كامري ، وهايلاندر ، وكورولا ، و 4 رنر وسيينا ، وفقًا لشركة موتور تريند.

 الآن سوف تصنع شركة صناعة السيارات اليابانية المتغيرات Nightshadeمن شاحنات بيك آب Tacomaو Tundraوسيارة الدفع الرباعي Sequoia، وكلها تعتمد على المظهر الفاخر  والمتوفر في دفع ثنائي أو رباعي.

تويوتا:المواصفات

السيارات الثلاث تحصل على جلد أسود وأغطية مرايا ومقابض أبواب ، بالإضافة إلى حضور للكروم. تحصل Tacomaعلى عجلات Dark Smokeالحصرية مقاس 18 بوصة ، وإدخال طرف عادم شديد ومحيط بضوء الضباب.

التصاميم المتشابهة

يشبه تصميم Tundra Nightshadeتصميم Tacoma، بينما يتميز Sequoiaكامل الحجم المشتق من Tundraبشارات غامقة وقوالب جسم سوداء ولفافة أمامية مزخرفة.

الجرأة في اللون القاتم

تبدو إصدارات Nightshade Editionsأكثر جرأة في الأسود المعدني أو المعدني الرمادي المعدني. ولكن إذا لم يكن هذا هو أسلوبك ، فإن Tacomaو Tundraمتاحتان أيضًا في Windchill Pearl، ويمكن الانتهاء من Tundraفي Super White.

السعر المنتظر

تخطط Toyotaلإنشاء 5000 إصدار من Tacomaو Tundra Nightshadeو 2500 من إصدارات Sequoia Nightshade. لم يتم إصدار الأسعار ، لكن إصدارات NightshadeمنCamry SEو Corolla SEلا تكلف سوى 700 دولار إضافية.


share
share