آخر تحديث: 27/05/2020

محركات

شفروليه القوة والراحة والرفاه

شفروليه القوة والراحة والرفاه
الأحد 15 كانون أول 2019

 

أصبح تاهو وسوبربان الأحدث من شفروليه الآن مساحة إضافية للراحة في القيادة وانتقال الأشخاص.

استنادًا إلى منصة شيفروليه سيلفرادو١٥٠٠ ، تبرز قيمة قواعد عجلات أطول لموقف أكثر جرأة.

 في تاهو ، يُترجم هذا مساحة أكبر في الساق للصف الثالث بنسبة ٤٠ بالمائة (إجمالي ٣٤،٩ بوصة) ، وحجم شحن أكبر بنسبة ٦٦ بالمائة خلف الصف الثالث (إجمالي ٢٥،٥ قدم مكعب) و ٣٠ بالمائة مساحة شحن أقصى (١٢٢،٩قدم مكعب). ولكن في الطول الكلي ، يبلغ طول تاهو أقل من أربعة بالمائة (إجمالي ٢١٠،٧بوصة) عن سنوات الطراز السابقة.

وتسمح المسافة الإضافية بمساحة أكبر للركاب والبضائع في أي سيارة دفع رباعي ، حسب تشيفي. يتم قياس مساحة الأرجل في الصفين الثاني والثالث عند ٥٢ و ٣٦،٧ بوصة ، على التوالي وتم توسيع حجم الشحن الأقصى بنسبة ١٩ في المائة.

بشكل ملحوظ ، زاد طول الضواحي بنسبة تقل عن ١ بالمائة.

شيفروليه سوبربان

تتوفر ثلاث محطات طاقة مختلفة عبر ست حواف مختلفة في كلا الطرازين. يحظى الطراز High Countryالمتطور في مجموعة محركات V8بقوة ٤٢٠ حصانًا بقوة ٦،٢ لتر ، في حين أن محرك V8بقوة ٣٥٥ حصانًا سعة ٣٥٥ لترًا قياسيًا في قاعدة LS، و LT​​المحدثة ، وحواف Z71و RSTو Premierالرائعة.

 بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر محرك دوراني ماكس بسعة ٣،٠ لتر من توربو ديزل من تشيفيز - سعة ٢٧٧ حصانًا وعزم دوران قدره ٤٦٠ رطلاً .

يكشف تشيفي إن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم محرك ديزل ، والذي يوفر عمومًا عزم دوران أكثر نسبيًا وفعالية أفضل للوقود مقارنة بنظرائها الذين يستهلكون الغاز ، في أي سيارة دفع رباعي بالحجم الكامل.

شيفروليه تاهو Z71

بالطبع ، هناك مواصفات أخرى بخلاف المحرك الذي يميز الديكورات المستوى العلوي. تحصل RSTعلى واجهة أمامية فريدة من نوعها ذات تشطيب جليدي أسود على الشبكة ، ولمسات خارجية باللون الأسود والكروم ، وحافات مقاس ٢٢ بوصة.

 تتميز Z71المقاسة على الطرق الوعرة بزاوية اقتراب أعلى ، والتحكم في نزول التل ، والمطاط في جميع التضاريس ، ولوحة الانزلاق الأمامية ، والدفع الرباعي القياسي.

شيفروليه سوبربان هاي كانتري

يأتي نظام Premierالمميز بالتكنولوجيا مع التحكم في القيادة المغناطيسية ، والملاحة ، وميزات المساعدة الإضافية للسائق ، وعجلة القيادة الساخنة ، ومقاعد الجرافة المثقبة ، ونظام الصوت Bose 10الذي تمت ترقيته. تتميز High Highالراقية بوجود العديد من الميزات نفسها ، بالإضافة إلى لمسات برونزية ، وخيارات ألوان موسعة ، و V8سعة ٦،٢لتر المذكورة أعلاه.

شيفروليه سوبربان

في الداخل ، تم تجهيز جميع الطرز بشاشات كثيرة. يوجد نظام معلومات وترفيه قياسي مزود بشاشة لمس ملونة قطرها ١٠ بوصة. يتم حجز أداة ألوان ملونة قابلة للتكوين قطرها ٨ بوصات ومجموعة معلومات للبلدين والمرتفعين ، كما هو الحال في شاشة HUDمقاس ١٥ بوصة ، في حين أن مركز معلومات برنامج التشغيل الملون بقطر ٤،٢ بوصة قياسي في LSو LT​​و RSTو Z71. تتضمن حزمة وسائط المقعد الخلفي المتوفرة شاشات لمس LCDمزدوجة قطرها ١٢،٦بوصة ، يوفر كل منها اتصالات مستقلة حتى يمكن للمسافرين الاستمتاع بمحتوى مختلف.

شيفروليه سوبربان

من المقرر أن تصل شيفروليه تاهو وسوبربان 2021 في منتصف عام 2020. لم يتم الإعلان عن الأسعار ، لكن كلا النموذجين الحاليين يبدآن من حوالي ٥٠،٠٠٠دولار.


 


share
share