آخر تحديث: 22/09/2019

أعمال

سيّارة على شكل مكتب متنقّل للأعمال

سيّارة على شكل مكتب متنقّل للأعمال
الأربعاء 10 تموز 2019

 من المعروف أتّ شركة تصنيع الموادّ الفاخرة للسّيّارات الكاليفورنيّة Lexani Automotive تهتمّ بالحياة اليوميّة لزبائنها، وتحولّ السّيّارات إلى ساحة تستقبل السّلع الفاخرة والأفكار المبتكرة.

بجهود Lexani Automotive، أصبح حلم كلّ رئيس تنفيذيّ حقيقة، في أنّ يكون له مكتب مخصّص للأعمال، متنقّل من مكان إلى آخر في شكل سيّارة ضخمة.

تاريخ من العمل الإبداعيّ


سيّارة Mercedes Sprinter المخصصة مع الأجهزة المطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، والتي تم طرحها في عام 2015، وكاديلاك إسكاليد الضخمة التي تضم مسرحًا منزليًا وبارًا، هما مجرّد أمثلة قليلة على قدرة Lexani على البناء وعلى إدخال السّلع الفاخرة إلى السّيّارات.

في هذا الإطار، تعرّف على أحدث إبداعات الشّركة الكاليفورنيّة، وهي أوّل شاحنة من طراز Ford تكلّفها مليون دولار، يصل طولها إلى 10 أمتار. وتحمل هذه الشّاحنة، أو السّيّارة الطّويلة، اسم G-77: Sky Master.

تصف Lexani هذه السّيّارة الطّويلة بأنّها "مكتب متكامل متنقّل على عجلات". وقد تمّ تصميم المكتب المتنقل على شاحنة Ford F-550  الأميركيّة كاملة الحجم ومتألّقة بتصميمها الخارجيّ أسود اللّون.

السّيّارة الجديدة من الداخل


عند الدخول داخل المقصورة، تلاحظ أنّ الجزء الداخلي يشبه مقصورة طائرة خاصة، إذ يتوفّر المزيد من وسائل الراحة والأجهزة مع طلاء الذهب عيار 24 قيراطًا.

تحتوي G-77 على ستّة مقاعد قابلة للتخصيص ملفوفة بالجلد وتوفّر خيارات التدفئة والتدليك. تكمل مواد التنجيد الجلدية المصقولة من الخشب وإدراج الجدران.

إنّ أبرز ما في المقصورة هو نظام صوت المسرح المنزلي Bose وتليفزيون منحني عالي الدقة مقاس 65 بوصة والذي يمكن إخفاؤه خلف الحائط عند الطلب.

تحتوي المقصورة أيضًا على مساحة لعرض مطبخ صغير وحمام و "قاعة اجتماعات كبار الشخصيات" ، والتي يمكن تحويلها من محطة أعمال متكاملة إلى منطقة مخصّصة للراحة.



share
share