آخر تحديث: 05/10/2022

علوم وتكنولوجيا

بطاقة ائتمان أنيقة من آبل

بطاقة ائتمان أنيقة من آبل
الأحد 31 آذار 2019

أصدرت شركة آبل Appleإعلانًا رئيسيًا في حدث "أوقات العرض" الخاص بها والذي لم يفاجئ الجميع فحسب، بل أرسل صدمة في القطاع المصرفي.

فقد أعلنت شركة التكنولوجيا التي مقرها كوبرتينو عن أطلاق بطاقتها الائتمانية الخاصّة.

ميزات البطاقة الجديدة


في إطار الإصدار الجديد، تقول شركة آبل إنّ بطاقة الائتمان "مبنيّة على البساطة والشّفافيّة والخصوصيّة، وهي مصمّمة لمساعدة العملاء على عيش حياة مالية أكثر صحّة".

وأكّدت الشّركة أنّ البطاقة ستزوّد بتطبيقات بسيطة غير معقّدة، ومن دون رسوم، وبأسعار فائدة منخفضة جدًّا، بالاضافة إلى أفضل المكافآت.

طريقة الحصول على البطاقة


بطاقة Appleمضمنة في تطبيق Apple Walletعلى iPhone. سيتمكّن المستخدمون من الاشتراك مباشرة في بطاقةApple Cardعلى أجهزة iPhoneالخاصة بهم في تطبيق Apple Walletوالحصول على بطاقة رقمية يمكن استخدامها في أي مكان يتم قبول Apple Payفيه.

الاستفادة من هذه الخدمة


سيساعد التّطبيق المستخدمين على تتبّع عمليات الشراء، والتحقق من الأرصدة ، والتخطيط لأموالهم مباشرة من التطبيق.

في هذا الإطار، ستوفّر Appleأيضًا للمستخدمين بطاقة فعلية مصنوعة من التيتانيوم والتي ستكون خالية من أي معلومات مهمة مثل رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية والتوقيع للحفاظ على الخصوصية. لذلك، يمكن الحصول على جميع المعلومات مباشرة من التطبيق.

ستقدم Appleمكافآت استرداد النقود في شكل Daily Cashبدلًا من برنامج المكافآت المستندة إلى النقاط والذي يرتبط عادةً بجميع بطاقات الائتمان الحالية.

وقد يكون هذا الأمر بمثابة نقطة تحوّل كبيرة لصناعة بطاقات الائتمان بأكملها، إذ سيتمّ إطلاق بطاقة Appleفي الولايات المتحدة أولًا من خلال تطبيق المحفظة هذا الصّيف.


share
share