آخر تحديث: 14/12/2018

أعمال

هواوي سبّاقة.. Mate 20 Pro الأفضل بجدارة

هواوي سبّاقة.. Mate 20 Pro الأفضل بجدارة
الجمعة 07 كانون أول 2018

 فرض Huawei Mate 20 Proنفسه منافسًا شرسًا، لا بل أفضل الهواتف.

ففي ظلّ المنافسة الشّرسة الّتي يشهدها عالم الهواتف الذكيّة، يسأل البعض عن الاختلاف الّذي يفرضه Mate 20 Pro. الجواب بسيط، سرعة في الأداء، وأربعة كاميراتٍ خارقة تتفوّق على العين البشريّة، ومعالج 7 نانومتر الأوّل من نوعه في العالم، وغيرها من الميّزات الّتي تجعل منه الهاتف الأفضل دون منازع.

المعالج


نعم، فعلتها هواوي هذه المرّة وأطلقت مُعالج 7 نانومتر الأوّل من نوعه في العالم. التجربة فاقت التوقّعات، مع نجاح  Mate 20 Proمن ناحية الأداء، حيث حقّق الهاتف سرعةً كبيرةً وسلاسةً في الأداء حتّى بعد مُضيّ وقتٍ على استخدامه ممّا يضعه على صدارة أبناء جيله.

الكاميرات


يأتي هاتف Huawei Mate 20 Proبأربع كاميرات، ثلاث خلفيّة وواحدة أماميّة. وما يجعل الكاميرات أكثر إثارةً للاهتمام أنّها مزوّدةٌ بنظام ’لايكا‘ الحديث كليًّا. فأوّل كاميرا تأتي مع مستشعرٍ للألوان الأساسيّة مع دقّةٍ وصلت إلى 40 ميجابكسل. وتأتي الكاميرا الثّانية بدقّة 8 ميجابكسل تخدم التّصوير البعيد والواسع. أمّا الثّالثة فهي مع عدسة ’لايكا‘ الّتي تُعطي زاويةً تصويريّةً فائقة العرض بدقّة 20 ميجابكسل.

البطّاريّة


يعاني مستخدمو الهواتف الذّكيّة من ضعف البطّاريّة. لذلك، قرّرت هواوي تمديد عمر البطّاريّة من خلال العمل على الخاصّيّات الّتي تخفّف من استهلاكها. ويعمل جهاز Huawei Mate 20 Proببطاريّةٍ بحجم 4200mAhغير قابلةٍ للإزالة. وتُعتبر هذه البطّاريّة إحدى أكبر البطّاريّات في الهواتف الحاليّة والّتي تضمن عمرًا طويلًا وشحنًا يكفي حاجة المُستخدم.

ميّزات


ويشمل  Huawei Mate 20 Proخيارات الاتّصال Wi-FiوBluetoothوGPSو USB Type-Cو Active 4G. ويأتي الهاتفثنائيّ الشّريحة ممّا يُعتبر خلاصًا للكثير من المُستخدمين حول العالم والّذين يبحثون عن هواتف توفّر عليهم عناء حمل هاتفين لتشغيل الشّريحتين.

كما يضمن الهاتف تجربةً آمنةً بفضل المستشعرات المُتطوّرة لفتح قفل الهاتف والمُزوّدة بأعلى مواصفات الأمان، كالتّعرّف على الوجوه الثّلاثيّة الأبعاد ومستشعر البصمة.

تطمح شركة هواوي إلى وضع نهجٍ ونموذجٍ جديد للهواتف الذّكيّة ونجحت. Mate 20 Proتجربةٌ تُثبت تشبّث الشّركة بإيمانها بتطوير عالم الهواتف الذّكيّة وقدرتها على فرض تحدّي الهاتف الذكيّ الّذي يُرضي الجميع. هواوي سبّاقة، وMate 20 Proيجعلها بالصّدارة بجدارة.


share
share