آخر تحديث: 14/11/2018

خفايا المرأة

تجاهل الرّجل للمرأة يجعلها أقوى الأربعاء 31 تشرين أول

تجاهل الرّجل للمرأة يجعلها أقوى الأربعاء 31 تشرين أول
الاثنين 05 تشرين ثاني 2018

 يعتقد معظم الرّجال أنّ التّعامل مع المرأة على قاعدة "صعوبة الحصول على الرّجل"، قد يجذب العنصر النّسائيّ أكثر فأكثر، لكنّ الواقع يثبت عكس ذلك.

هؤلاء الرّجال يؤمنون بأنّ عدم الاكتراث إلى المرأة العاشقة يؤدّي إلى مضاعفة غرامها. هم مخطئون.

تقنيّات التّلاعب لا تنفع!


في بعض الأحيان، يحاول الرّجل عمدًا إساءة التّصرّف تجاه المرأة المهتمّة بأمره كأنّ هذا الأمر يزيد من رجولته، أو يثير اهتمام المرأة.

ولكن في الواقع، تقنيّات التّلاعب لا توصل الرّجل إلى خواتيم إيجابيّة في حياته العاطفيّة. المرأة الصّادقة تدرك تمامًا ما تريده وما تستحقّه في هذه الحياة.

هي لا تملك وقتًا لخوض تجربة الألاعيب والأكاذيب والأساليب الغامضة، لأنّها تفضّل أن تستثمر وقتها في التّعرّف على شريك يقدّرها ويحترمها.

إن عرف الرّجل أنّ المرأة تحبّه وتهتمّ بكلّ تفاصيل حياته، فلا داعي أبدًا للتّكتيكات، فلا شيء يتفوّق على الحبّ النّقيّ.

ردّة فعل المرأة عند التّجاهل


عندما تلاحظ المرأة أنّ الرّجل غير صادق وبعيد عن الجدّيّة، خصوصًا إن كانت تنوي إقامة علاقة شفّافة معه، تلجأ إلى الابتعاد عن الطّرف الآخر بسرعة تامّة.

عندما لا تشعر بالتّقدير، تترك المرأة السّاحة، لأنّها أقوى من الاحتيال. هي تبحث عن الأوقات الممتعة والحماية والثّقة والتّبادل النّاضج على كلّ المستويات.

بالنّسبة إلى النّساء، إنّ أساس أيّ علاقة ناجحة وقويّة وصحّيّة هي التّعبير المتبادل عن المشاعر الحقيقيّة، بعيدًا عن الغموض. فقط عندما يتعامل معها الرّجل بصدق، تقع في حبّه أكثر فأثكر وتكافئه بمزيد من المودّة.


share
share