آخر تحديث: 05/10/2022

علوم وتكنولوجيا

إلى مزيد من الإبداع مع هاتف غالاكسي J6

إلى مزيد من الإبداع مع هاتف غالاكسي J6
الثلاثاء 21 آب 2018

قدّمت الشّركة العالميّة سامسونغ الكترونيكس هاتفًا ذكيًّا جديدًا ضمن سلسلة غالاكسي J، وهو طراز غالاكسي J6الّذي يأخذ الصّناعة الى أعلى مستوى آخر من الإبداع.

في الواقع، ميزات كثيرة يمتلكها الهاتف الذّكيّ الجديد، وهذا ما جعله بارزًا ضمن سلسلته.

إنسيابيّة وتنوّع وأمان


في التّفاصيل أنّ غالاكسي J6يجسّد الانسيابيّة بكلّ ما للكلمة من معنى، بفضل منحنياته المصقولة ولمساته الأخيرة الّتي تزيده انسيابيّة. بالفعل، إنّه سهل الحمل والاستخدام.

كما أنّه يتوفّر بأربعة ألوان مختلفة، ما يتيح للزّبون باختيار اللّون الّذي يحبّه ويتناسب مع ذوقه.

ويوفّر خيارات التّعرّف على الوجه ومسح بصمة الإصبع بالإضافة إلى المجلّد الآمن Secure Folder، ما يؤكّد مرّة جديدة على حرص سامسونغ لتعزيز ميزة الأمان.

ميزة الكاميرا


الكلّ أصبح يهتمّ بالكاميرا في الهواتف الذّكيّة، خصوصًا مع ازدياد استعمالها في عصر تطوّر مواقع التّواصل الاجتماعيّ الّتي تحتاج إلى الصّور من أجل تعزيز التّفاعل.

من هذا المنطلق، يقدّم غالاكسي J6مجموعة من سمات الكاميرا والفلاتر الإبداعيّة لإضفاء الحياة على الصّور الّتي يلتقطها المستخدم.

تأتي الكاميرا الخلفيّة بدّقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسةf/1.9  مزوّدة بالضّبط التّلقائيّ للصّورة وفلاش. أمّا الكاميرا الأماميّة فهي تأتي بدقّة 8 ميغابكسل بفتحة عدسةF/1.9مع فلاش أماميّ.

كما أنّ قوّة الفلاش تعمل وفقًا لثلاثة مستويات مختلفة لجعل الصّورة أكثر وضوحًا ودقّة من حيث التّفاصيل والألوان. هذا بالإضافة إلى أنّ تحقيق خلفيّة ضبابيّة ممكن.

https://www.alsabbaq.com


share
share