آخر تحديث: 18/07/2019

محركات

مازيراتي محدودة الإنتاج تتوفّر في الإمارات

مازيراتي محدودة الإنتاج تتوفّر في الإمارات
الثلاثاء 13 حزيران 2017

 

وصلت ال GranTurismo  المميّزة الطّراز من مازيراتي إلى صالات عرض الطّاير موتورز، مستوردتها الحصريّة في الإمارات.


  وتُعرض السيّارة في صالة الطّاير على طريق الشّيخ زايد في دبي، وهي تأتي مع رزمة خدمات ممدّدة، لثلاث سنواتٍ أو 60 ألف كلم. وقال نائب الرّئيس لقسم مازيراتي في الطّاير موتورز، حسام حسني، إنّ "الإمارات هي إحدى الأسواق القليلة في الشّرق الأوسط القادرة على تقديم عددٍ صغيرٍ من هذه السيّارة الحصريّة والمحدودة الإنتاج إلى محبّي علامة مازيراتي. فهي فرصة نادرة لاقتناء سيّارة تتمتّع بهذا التصميم الكلاسيكيّ الأنيق، مع لونٍ مميّزٍ جديد."

 

وأنتجت الشّركة أوّل سيّارة مازيراتي من نوع Grand Touring، وهي ال3500 GT، منذ ستّين عاماً، وانطلقت في حينها أثناء معرض جنيف للسيّارات، تماماً مثل الطّراز الحصريّ اليوم. ومن خلالها، لم تخلق الشّركة فقط فئة ناجحة من السيّارات، وإنّما باعت أيضاً منها 2200 وحدة، بنسختي كوبي والنسخة المكشوفة. وتحتفل الآن الGranTursimo  والGranCabrio  المحدودتا الإنتاج بالعيد الستّين لهما.

 

ولن يُصنع من الطّرازين المذكورين سوى 400 نسخة بشكلٍ عام، وستتميّزان عن النسخات السّابقة منهما عبر الخارج المتعدّد طبقات الطّلاء، واللون الأحمر الخاصّ المقدّم، وتكريم الإرث الذي تتغنّى به مازيراتي. ومن الدّاخل، سيكسو جلد ألكانتارا أو بولترونا  فرو المقاعد، مع قطبٍ جديدة باربعة أشكال، فضلاً عن تفاصيل ألياف الكاربون.

 

www.alsabbaq.com


share
share