آخر تحديث: 16/08/2022

محركات

Nissan ترسم خريطة التنقّل المستقبليّ

Nissan ترسم خريطة التنقّل المستقبليّ
السبت 20 آب 2016


 

 

 

تجريNissan  سلسلة من الاختبارات الحقيقيّة لتقريب سيناريوهات التنقّل المستقبليّ إلى الواقع في مختبراتFuture Lab  منها، ضمن بحوثLiving Lab.

 

 

وتقدّم هذه الأبحاث المعلومات المتعلّقة بالمستخدمين من أجل مساعدةNissan  على استباق الأمور والانغماس في التنقّل المستقبليّ وكلّ ما يحتاجه. وما يميّز هذه البحوث عن البحوث التقليديّة هو علاقتها مع الشّركاء الخارجيّين، مثل شركةScoot Networks  في سان فرانسيسكو، بهدف اكتشاف الفرص والتعلّمم من مراقبة تصرّفات المستخدمين.

 

 

 

وتقرّب هذه البحوث الشّركة من السّوق، بهدف تطوير المنتجات والخدمات الجديدة التي ستجد مكانها في اقتصاد النقليّات الجديد.

 

 

 

وخلال هذه الاختبارات، يتمّ التركيز على تكنولوجيّات القيادة الكهربائيّة والقيادة المستقلّة، في مختلف أحجام السيّارات وبعدّة أنواعٍ للحلول المبتكرة. فالعام الماضي، أطلقتNissan  أوّل مشروعLiving Lab  معScoot Networks  من أجل تقديم عشر سيّارات كهربائيّة من نوعMobility Concept Vehicles، حجمها يندرج بين حجم الدّراجة النّاريّة والسيّارة العاديّة، وهي قابلة حاليّاً للإيجار عبر تطبيقScoot.

 

 

 

ومع توقّع زيادة الإقبال على السيّارات الكهربائيّة والمستقلّة في السّنوات المقبلة، تعملNissan  جاهدةً على استباق الأمور والتحضّر بشكلٍ جيّد لهذا التغيير الذي سوف يطرأ على الاقتصاد العالميّ.


share
share