آخر تحديث: 16/08/2022

محركات

Q30 Infiniti تصل إلى أبو ظبي

Q30 Infiniti تصل إلى أبو ظبي
الجمعة 12 آب 2016


 

 

كشفت شركة آل مسعود أوتوموبايلز، الموزّعة الحصريّة ل Infiniti  في أبو ظبي والعين، السّتار عن ال Q30  الجديدة.

 

وتدخل Infiniti  فئة السيّارات المدمجة والفخمة من خلال ال Q30، فتلعب هذه السيّارة دوراً مهمّاً في نموّ العلامة التجاريّة في أبو ظبي والإمارات. وظهر هذا الطّراز الأخير منها لأوّل مرّة في معرض دبي للسيّارات السّنة الماضية، وهو سيكمل مسيرة العلامة التجاريّة في تقديم أفضل الخبرات لفئةٍ جديدة من الزّبائن، وتقوية مكانتها في سوق السيّارات في أبو ظبي.

 

وبحسب هومايون علم، مدير المبيعات في آل مسعود أوتوموبايلز، ستحظى الQ30  بإعجاب شباب العاصمة بشكلٍ خاص، لا سيّما من يبحث منهم عن آخر الطّرائز العالية الرّفاهية.

 

وأضاف علم: "نحن واثقون أنّ هذا الطّراز الجديد سيساهم في نموّ علامة Infiniti  في أبو ظبي، نظراً للإعجاب الكبير الذي ناله في الأسواق الأخرى." وتمثّل الQ30  الجديدة اتّجاه تصميمٍ مختلفاً لInfiniti ، فيركّز على الأشكال الدّيناميكيّة، ويوفّق بين العلوّ والارتفاع عن الأرض، والأداء القويّ والمتين.

 

ونذكّر بأنّ الQ30  تتمتّع بأحدث التكنولوجيّات، خصوصاً تلك التي تعنى بمساعدة السّائق مثل معاون الرّكن وغيره، عبر استخدام الاستشعارات ال12  في الأمام والخلف. وتتوفّر السيّارة بمحرّك 1.6 أو 2.0 ليتر مع ميزة توربو، بقوّة 208 أحصنة و350 نيوتن متر.

 

ويمكن إيجاد الInfiniti Q30   الجديدة في جميع مراكز آل مسعود أوتوموبايلز، بثمنٍ يبدأ ب105,000 درهم. 

.


share
share