آخر تحديث: 04/07/2022

محركات

تصاميم Mitsubishi الجديدة في جنيف

تصاميم Mitsubishi الجديدة في جنيف
الجمعة 05 شباط 2016

 

تصاميم Mitsubishi الجديدة في جنيف

 

أكّدت Mitsubishi أنّها ستقدّم مشروع تصميمين جديدين لها ضمن معرض جنيف الدّولي للسيّارات الذي سيقع في شهر مارس المقبل، مختصرةً في التفاصيل. لكنّ بعضاً من المعلومات التي نشرتها، شكّلت صورةً شبه واضحة، تشير إلى اطلاق الشركة لنسخةٍ جديدة من شاحنة الL200الصّغيرة، والASX SUV.

 

وكما ذكرنا، لا توشي المعلومات ولا الصّور المنشورة بالكثير، لكنّها على الأقلّ تظهر الطرازين مطليّين بالرّمادي والبرتقاليّ، مع عجلاتٍ سوداء من خليط المعدن. وصنّقت Mitsubishi  السيّارتين ك"Special Action"، أي صاحبتي الحركة المميّزة، مشيرةً الى أنّهما ستنفعانها لإجراء الدّراسات فقط لا غير، أي أنّها لن تنتجهما وتطرحهما في السّوق. وقد تستعين بهما من أجل طرائزها الجديدة، لا سيّما تلك التّابعة للسلسلتين المذكورتين.

 

واعتبر بعض النّقاد أن فكرة XR-PHEV II  من معرض جنيف 2015، كانت الوحي لل2017 ASX. فتلك السيّارة تمزج الخطوط الخارجيّة بالمصابيح الحادّة الزوايا وميزة هايبريد، وكانت في حينها توصَف بأنّها ستنافس الEvoque  من Range Rover.

 

وفي السياق نفسه، ستعرض Mitsubishi  فكرة eX Concept  أيضاً في معرض جنيف لهذا العام، وهي ستقدّم أفضل مزايا قد تتمتّع بها سيّارة عبور، بعد أن ظهرت لأوّل مرّة في معرض طوكيو 2015 للسيّارات.

 

المصدر: مجلة السبّاق

 

www.alsabbaq.com


share
share