آخر تحديث: 04/07/2022

محركات

الفردان تجلب قوّة BMW الى قطر

الفردان تجلب قوّة BMW الى قطر
الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

 

الفردان تجلب قوّة BMW  الى قطر

 

سيشهد معرض قطر السّادس للسيّارات إنطلاقة جديدة لسيّارات BMW، بفضل شركة الفردان أوتوموبايلز، المستورد الحصري لBMW  في قطر. وسيزيّن المساحة المخصّصة للشركة البافاريّة طراز M2 Coupé  المرتقب، ونسخة 7 Series Solitaire  المصنوعة خصّيصاً للمنطقة، وستُباع بستّ نسخاتٍ فقط، وتُعتبر أغلى طراز صنعته BMW.

 

وتتمتّع الM2 Coupé  بمحرّكٍ عالي الأداء من ستّة سيلندرات، وقوّة دفع خلفيّة من 370 حصان و500 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران، وميزة توربو الازدواجيّة، بالإضافة الى جميع المكوّنات التي تجعل منها سيّارة ممتعة القيادة.

 

وتزيّنها عجلات ال19 إنش، ومادّة الAlcantara  المستخدمة في الأبواب والدّاخل، وتدخل في بنيتها ألياف الكاربون للمزيد من الرياضيّة، من الدّاخل والخارج. وتقطّبت المقاعد الرياضيّة بخيطٍ أزرق لافت للنّظر، ترجم حرص BMW  على أدقّ التفاصيل.

 

وبدورها، ستخطف BMW 7 Series Solitaire  الأنظار بحصريّتها وأناقتها، وستعكس ذوق كلّ زبونٍ من المشترين الستّ المحظوظين، والذين سيختاروا تفاصيل السيّارة ويشخّصوها على هواهم. وتبرز الSolitaire  باللّون البرّاق الذي يكسو خارجها، والجلد الموجود في داخلها، فتخلق تعارضاً أنيقاً وعالي الرفاهيّة، أشبه بمفاتيح البيانو ولون اللّؤلؤ العربي.

 

وتضيف BMW  المزيد من التميّز على سيّاراتها الحصريّة عبر تزيينها بخمس ألماسات لكلّ نسخة، توضع على اللّوحة الأماميّة والمفتاح والخشب.

 

المصدر: مجلة السبّاق

www.alsabbaq.com


share
share