آخر تحديث: 17/08/2019

اعمال

شركة اتحاد للطيران تحصد جائزةً مرموقةً

 شركة اتحاد للطيران تحصد جائزةً مرموقةً
الخميس 18 حزيران 2015

 حازت شركة الاتحاد للطيران، شركة الطيران الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة "Merger and Acquisition Deal of The Year" خلال حفل في ميامي. 

 

تمّ تقديم الجائزة تقديراً لاستحواذ طيران الاتحاد على حصة استراتيجية من الأسهم في اليطاليا، الناقل الوطني لإيطاليا عام ٢٠١٤.

 

قال جايمس هوغان، الرئيس والمدير التنفيذي لطيران الاتحاد، انهم فرحون بالجائزة لأنها شرف كبير لهم،فهي تأييد لنموذج أعمالهم التي تعزّز الشراكة وتخلق التآرز في الأعمال ضمن أنشطة الطيران. 

 

فاليطاليا واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال الطيران في العالم.

 

استثمرت شركة الاتحاد للطيران ٥٦٠ مليون يورو للحصول على حصة ٤٩٪ من أسهم نيو اليطاليا. وأدّت الصفقة إلى توفير ما يقارب ال-٥٩٨ مليون يورو لإعادة الهيكلية المالية للديون على مدى قريب ومتوسط والتي قدّمتها مؤسّسات مالية ومساهمون مصرفيون فضلاً عن تسهيلات للقروض بقيمة ٣٠٠ مليون يورو ممنوحة من المؤسسات المالية الإيطالية. تم انهاء الصفقة في ٣١ دسمبر ٢٠١٤ بعد حصولها على إذن الاندماج في المفوضية الأوروبية ما أدّى إلى انشاء شركة نيو اليطاليا. 

 

استغرقت المفاوضات أكثر من عام وتمّت الصفقة بفضل دعم الحكومة الإيجابي والمساهمين والاتحادات والشعب في إيطاليا. كان الهدف تحقيق الاستقرار في العمل لتركيز الاستثمارات على دعم تنفيذ خطة العمل الجديدة لشركة اليطاليا. 

 

التزمت شركة الاتحاد  بدعم فريق الإدارة الجديد لإعادة تنشيط اليطاليا كعمل تجاري، تنافسي، مستدام ومربح ويمكنه أن يعمل بنجاح في سوق السفر العالمي. 

 

وبذلك، يكون  تمّ الكشف عن خطة تطوير استراتيجية لعام ٢٠١٧ تهدف إلى خلق طرق ومنتجات وخدمات وعلامات تجارية جديدة مع وضع استراتيجية جديدة لإدارة الكلفة.

 


المصدر: مجلة السبَاق


share
share