آخر تحديث: 17/07/2019

اعمال

شركة الطاير للسيارات تحلّق بأعلى المراتب

شركة الطاير للسيارات تحلّق بأعلى المراتب
الثلاثاء 09 حزيران 2015

 صُنّفت شركة الطاير للسيارات الأكبر في العالم من ناحية الحجم بالنسبة إلى العلامات العالمية الشهيرة من بين ٢٦٧٤ تاجراً في ١٧٠ بلداً. وتُعتبر الطاير المستورد الرسمي والتاجر الأساسي لسيارات جاغوار ولاند روفر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

احتلت Premier Motorsالمرتبة الثانية. 

 

هذا الانجاز المثير للاعجاب أتى بفضل نمو المبيعات. وقد سجّلت شركة الطاير زيادة ٢٩٪ في مبيعات لاند روفر و٢٪ لجاغوار إذ ارتفعت مبيعات لاند روفر بنسبة ٦١٪ وجاغوارF-Type بنسبة ٨٢٪ في ٢٠١٤-٢٠١٥ مقارنة بالعام السابق

 

قال الرئيس التنفيذي لطاير إن تشكيلة المنتجات من جاغوار ولاند روفر إلى جانب ما لدى الشركة من أحدث الفنون والتسهيلات والفرق المتخصصة، ساهمت كلّها بتحقيق هذا النجاح. وهذا الانجاز يحفّز الشركة على تعزيز الخدمات التي تقدّمها الشركة إلى الزبائن المخلصين الذين ساهموا بتوسيع نطاق الانجازات. 

 

 

قدّم الجائزة الرئيس التنفيذي لجاغوار ولاند روفر الدكتور رالف سباث إلى المدير العام لشركة الطاير السيد سعيد حميد في خلال حفلة أقيمت في فندق الميدان في دبي. هنأ الدكتور سباث فريق الطاير على خدماته وانجازاته. 

 

وقد حازت الطاير أيضاً على جائزة MENAPلمستورد هذا العام. 

 

نالت صالة عرض الوكيل الشيخ زايد على المرتبة الأولى لمبيعات جاغوار ولاند روفر في بلاد عدّة مثل الكويت، قطر، الصين، روسيا، الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة. 

 

صالات عرض الطاير موجودة في الشارقة ورأس الخيمة وفجيرة، في دبي. 

 
 
المصدر: مجلة السبَاق


share
share