آخر تحديث: 20/05/2019

اعمال

ال جي : كما في بغداد كذلك في اربيل...

ال جي : كما في بغداد كذلك في اربيل...
الأحد 24 أيار 2015

تصدّرت الماركة الرائدة للأدوات الإلكترونية والمنزلية ال جي الصورة الإعلامية والإعلانية داخل الباحة الكبرى لمجمّع الفاميلي مول-اربيل.
تجمّع الناس منذ اليوم الأول أي الخميس المنصرم لمواكبة إطلاق جيل جديد من غسّالات ال جي الفائقة الجودة والفعالية بما تقدّمه من تصميم مميز وطاقة توفيرية هائلة ما يسهّل عمل ربات البيوت ويضفي على منازلهنّ خليطاً من الحداثة والأصالة.
 
 
غسالة توربو الجديدة التي باستطاعتها تحدي المستحيل ، تغسل 19 كيلوغراماً من الغسيل في اقلّ من 59 دقيقة ،كما تستهلك لأجل ذلك كمية أقل من المياه وطاقة كهربائية معتدلة جداً.
 

عُرضت غسالات ال جي كما أسلفنا في باحة الفاميلي مول، وتمّ عرض فيلم قصير على شكل دعايةٍ تسويقية للغسّالة الجديدة، ومنح الأفراد فرصة إختبار فوائد ال جي الكترونيكس من خلال شاشةٍ تفاعلية كبيرة وذلك عبر إستخدام تقنية إعلانية حديثة ( الواقع الإفتراضي)، ومما لا شك فيه أن الجمهور تفاعل إيجاباً مع منتجات ال جي، ولمس مفاعيل وقدرات الغسالة الجديدة بمشاركته، سواءً باللعبة الإفتراضية أو بالسحب الكبير الذي سيقام الخميس المقبل، على إحدى الغسالات المميزة الحديثة لأل جي تمام الساعة الثامنة مساء داخل الفاميلي مول.

 

المصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share