آخر تحديث: 01/10/2022

محركات

حين يقود نجمان في كرة المضرب سيارة بورش

حين يقود نجمان في كرة المضرب سيارة بورش
السبت 09 أيار 2015

استبدل نجما كرة المضرب المحترفين، سفيرة العلامة التجارية أنجيليك كيربر والأسطورة أندري أغاسّي، الملعب الأخضر بمسار السباق، حين ركبا سيّارة البورش 911 Turbo S.


ربحت أنجيليك كيربير المباراة النهائية في البورش غراند بري لكرة المضرب بدورته الثامنة والثلاثين ضدّ داين كارولين وزنياكي في حلبة البورش الأحد الماضي.

 

ومن جهته، كان أندري أغاسّي نجم مبارياتٍ شيّقة في بطولة شتوتغارت، تبارز في عرضٍ حصريّ مع النجمة ماريا شارابوفا أمام متحف بورش في زوفينهاوزين الألمانية. كما أنّه ادهش المشاهدين بحركاتٍ رائعة حين لعب أمام اللّاعب المحترف السابق توماس موستر أثناء بطولة البيرينبرغ كلاسيك.

 

حين زار مجمّع البورش للتنمية، وضع أنجيليك كيربر وأندري أغاسّي مضربيهما جانباً، وفي المسار التجريبي، تجابها وجهاً لوجه مع قوّة ال 911 Turbo S. وبعد الجولة، كان أغاسّي الأكثر اندهاشاً، فقال: "كانت التجربة  لا توصف. حين نزلت من السيارة، أحسست وكأنني قادر على اجتياح العالم."

 

أمّا البورش 911 Turbo S، فهي تستهلك 9,7 ليتراً من الوقود كلّ مئة كلم، وتطلق 277 غراماً من ثاني أوكسيد الكاربون كل كلم، وسرعتها القصوى تصل بسهولة الى 315 كلم/ساعة. 

 

www.porsche.com

 
المصدر: مجلة السبَاق 


share
share