آخر تحديث: 01/10/2022

محركات

علي الغنيم وأولاده ينظّم حدث لاند روفر ٢٠١٥

علي الغنيم وأولاده ينظّم حدث لاند روفر ٢٠١٥
الأربعاء 06 أيار 2015

نظّمت شركة علي الغنيم وأولاده للسيّارات حدث الLand Rover Ride & Drive 2015 في ال٢٤ وال٢٥ من نيسان (ابريل) في مول ٣٦٠، حيث امضى محبّو السيّارات بنهاية اسبوعٍ ممتعة ومميّزة. 
 
 
بمساعدة خبراء عالميّين في القيادة، استطاع المشاركون ان يجوبوا المسارات المبنيّة خصّيصاً أمام المول، منها العاديّة ومنها الأوف رود، منها الغريب ومنها العادي، ما اعطى الجميع خبرة قيادة فريدة ومميّزة. 
 
وقال المدير العام لشركة علي الغنيم وأولاده، يوسف القطمي: "لسنين عدة، عُرفت لاند روفر في الكويت بتقدّمها التقنيّ ومواصفاتها الملائمة لجميع الطرقات، وهو من الواضح انّ هذا الحدث يسلّط الضوء على تفوّق هذه السيارة في جميع المسارات بغض النظر عن ظروفها ونوعيّتها. بعد ان رأيت وجوه المشاركين المندهشة والمعجبة بأداء اللاند روفر، لا استغرب ان ارى عددها يزيد في طرقات الكويت. نحن فخورون فعلاً بتنظيمنا هذا الحدث الذي أسعد الجماهير والعائلات."
 
واستمتع السائقون بقيادات تجريبية لكلّ من الرانج روفر سبورت، الرانج روفر ايفوك، الLR4 والدسكوفيري سبورت الجديدة. 
 
أُطلقت النيو ديسكوفيري سبورت مؤخّراً في الكويت، وهي الاجود والأكبر بين سيارات الSUV، كما انها مشهورة بمقاسها وأدائها، بمساحتها الداخليّة وبمقاعدها المريحة. 
 
الرانج روفي يوحي بالراحة والرفاهيّة، وهو مصمّم بشكلٍ يتحدّى جميع المسالك مع الحفاظ على راحة السائق، فيما يقدّم الرانج روفر سبورت ديناميكيّات رائعة وقيادة مثاليّة للرياضيين. أمّا الرانج روفر ايبوك، فتصميمه عصري وهيكله فريد، يجتاز بثقة جميع ظروف الطرقات والطقس. 
 
وأخيراً وليس آخراً، الLR4 هي السيارة المثالية لمغامرات نهاية الاسبوع والقيادة في المدينة، مع مساحةٍ داخلية مريحة وواسعة. 
 
وقدّمت كلّ من Red Bull، وRefreshment Trading Company Coca-Cola Kwait، مرطّبات منعشة للمشاركين في هذا الحدث الذي تتميّز به لاند روفر. 
 
 
 
المصدر: مجلة السبَاق


share
share