آخر تحديث: 16/08/2022

محركات

حدث لاند روفر السنوي للقيادة الصحراويّة

حدث لاند روفر السنوي للقيادة الصحراويّة
الاثنين 04 أيار 2015

نظّمت شركة الفردان بريميير موتورز، المستوردة الحصريّة للاند روفر في قطر، حدثها السنوي ال "Land Rover Ride & Drive Desert Event "، الذي تضمّن عددا من النشاطات المسليّة للعائلات والأصدقاء في خورالأُديد، في الإنلاند سي.

 

تخلّلت النهار الشيّق قياداتٌ جريئة للاند روفر، مع نصائح لقيادتها في الصحراء من خبراء متخصّصين، ونشاطات ترفيهيّة للعائلات والزبائن والأصدقاء.

 

تلقّى ضيوف الحدث تدريباً خاصّاً ومحترفاً للقيادة وفق شروط السلامة في صحارى قطر، ومن ثمّ سنحت لهم الفرصة أن يجرّبوا قيادة سلسلة سيّارات اللاند روفر 4x4العالية الأداء بأسرها، في مسارٍ مثير بخروجه عن الطرقات المعتادة، في أنحاء الصحراء الرمليّة الجميلة، الى جانب النشاطات العائليّة. وختم النهار بحفلة شواء، باربيكيو، في الأماكن المخصّصة للمخيّمات في خور الأُديد.

 

وقال مدير التسويق والعلاقات مع الزبائن في الفردان بريميير موتورز: "هذا الحدث السنوي هو بمثابة شكرٍ مميّز نقدّمه لزبائننا الأوفياء، وهو نهار عائليّ ممتع في أجمل أنحاء قطر. وقد أعطت هذه النشاطات الفرصة لزبائننا ومعجبينا أن يستمتعوا بالقيادة الفريدة في الصحراء ويختبروا أداء اللاند روفر الرائع فيها، بحيث انه يجتاز المسافات بكلّ سهولة، خصوصاً في الأوف رود. ونحن بالطبع نشكر كل من اشتركوا وساهموا في إنجاح ال  Land Rover Ride & Drive Eventهذه السنة أيضاً."

 

live.landrover-me.com

 

المصدر: مجلة السبًاق

alsabbaq.com


share
share