آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

فولفو تجدّد صورتها بالXC90 Excellence

فولفو تجدّد صورتها بالXC90 Excellence
الخميس 23 نيسان 2015

على مرور السنوات، عُرفت فولفو بانتاجها لسيّارات العالم الأكثر أمناً، التي تبدو مملّة من الخارج لكّنها متينة جدّاً. ولكن الشركة العريقة تبذل جهودها لتصرف عنها صورة "السيارة المملّة"، ويبدو أن فلسفة تصميمها الجديد ستدهش جمهورها. رغم ذلك، لم تطبع فولفو بعد صورة السيارة العالية الرفاهيّة في ذهون الناس.


تجهّزوا للمفاجئة، فها إنّ صانع السيّارات السكاندينافي يرفع الستار عن سيّارته الأكثر رفاهيّة ورقيّا، التي تأخذ تصاميم  داخلها من أجود وأهمّ سيارات الليموزين. اليكم الفولفو XC90 Excellenceالرائعة، التي تدلّ على المرحلة الانتقالية التي تمرّ بها الشركة السويديّة، والتي ستظهر في معرض شانغهاي لعام 2015.

 

في الفولفو XC90 Excellence، بقي المقود نفسه، فيما تغيّرت وضعيّة المقاعد السبعة العاديّة، مع خمسة مقاعد خلفية، مزوّدة بخدمات التدليك والتخفيض، بالإضافة الى الطاولات المتحرّكة، الشاشات العاملة على اللمس، البراد الصغير وحاملات الاكواب التي تتحكّم بحرارتها، مع المزيد من المساحة للرجلين.

 

حتّى ان هناك مجموعة من سبعة أكواب شمبانيا من الكريستال مقدّمة من Orrefors، في الداخل أيضاً. الميزات الاخرى تتضمّن أضواء خافتة، ضوء في الصندوق، تفاصيل محاكة للفرش الجلدي، نظام صوتي مدروس، مكبّرات الصوت من Bowers & Wilkins، ونظام يمنع الأصوات الخارجيّة من إزعاج من في الداخل، واسمه Pirelli Noise Cancelling System .

 

قال رئيس قسم التصميم في فولفو، توماس إنغينالث: "ان هذه السيارة هي علامتنا الجديدة؟ نحن خلقنا خبرة الرفاهية العالمية من تصميم سكاندينافي؛ هذه السيارة تظهر الآن ماذا يعني اسم فولفو."

 

هي فعلاً سيارة مبتكرة  تتضمّن كل ما نجده في الليموزين، وبها، قد تنافس فولفو سيّارات من رانج روفر وجي-واجينز، لم تنافسها من قبل.

 

لم يُعرف بعد سعر الفولفو XC90 Excellence، لكن المعروف أنها ستكون متوفّرة للبيع عالميّاً.

 

 

المصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com

 


share
share