آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

لمحة عن الرانج روفر SVAutobiography 2016

لمحة عن الرانج روفر SVAutobiography 2016
الجمعة 17 نيسان 2015

قمّة جودة الرانج روفر، وأرفع طرائزه، الSVAutobiography، يقدّم هندسةً خارجيّة أنيقة، وداخلا فريدا يكلّله أداء محرّكV8  550PSSupercharged.

 


الأوتوبايوغرافي الجديد، بمحرّكه المذكور، هو أقوى من أي رانج روفر في التاريخ، مع ميزة ممارسة الأوف روود والمستوى العالي من الرفاهيّة المعروف لأجله الرانج روفر.

 

مصممّ من أجل الرفاهيّة

 

تنفيذ الرانج الجديد لا يذكّر اّلا بالمستوى الرفيع من الذوق والفخامة الذي يقدّمه. من أجدد الميزات فيه، امكانيّة دمج لونين في هيكله الخارجي يختارهما الزبون، واستعمال الغرافيت والكروم في الجزء الأمامي منه.

 

رفاهيّة داخليّة عالميّة

 

الألومينيوم يكسو أدوات التحكّم، الدوسات والأرضيّة، مع زغرفات أنيقة حول المقاعد. الراحة والاسترخاء مؤمّنين طبعاً للمقاعد الخلفيّة.

 

الرانج روفر الأقوى

 

مع محرّك الV8 Supercharged، والZF eight-speed automatic transmission، لا شكّ في ان هذا الطراز من أوتوبايوغرافي هو الأقوى. يستطيع الزبون أن يختار بين عدّة تفرّعات لهذا الرانج وهي: الTDV6، الSDV6 Hybrid، الSDV8، والV6 Supercharged، مع تحسينات في الأداء.

 

تحسينات واسعة

 

أُضيف الكثير وحسّن الكثير في سلسلة رانج روفر لسنة 2016، كالفتحة الخلفيّة التي تعمل على الحركة، الكاميرا العالية الجودة تغطّي 360 درجة من خلال اربع كاميرات صغيرات في زوايا السيّارة، وقابليّة الوصل بالجوّال، نظام الstop-start، والZF eight-speed automatic transmission.

 

يصرف الرانج روفر أوتوبايوغرافي 10,7 ليتراً من الوقود كلّ مئة كلم، ويطلق 248 غراماً من ثاني اوكسيد الكاربون كلّ كلم. كما أنّ الturbodiesel Range Roverسيتوفّر بشكلٍ حصري فقط في اميركا الشماليّة.

 

تكنولوجيا الInControl™تسمح لمستخدم اللاند روفر بالتحكّم بها عبر تطبيقٍ على الهاتف، فيتمكّن من اقفالها عن بعد، التحكّم بجهاز الأمن (الألارم)، وايجاد موقعها بسهولة. ولكن للأسف هذه الميزة لم تتوفّر بعد في الشرق الأوسط.

 

ألمصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share