آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

العرض الأوّل لرانج روفر SVAUTOBIOGRAPHY

العرض الأوّل لرانج روفر SVAUTOBIOGRAPHY
الثلاثاء 14 نيسان 2015

بعد بروز سيّاراتها في معرض نيويورك الدولي 2015، نظّمت جاغوار لاند روفر حدثاً سمح لمعجبي أهمّ نوعين حصريين لها أن يشاهدوهما في Center548في قلب Chelsea Arts Districtفي نيويورك.

 


في هذا المكان الشاسع والمعاصر، عُرضت سيّارة جاغوار XFالجديدة، وسيارة الرانج روفرSVAUTOBIOGRAPHY.

 

حضر الحدث عدد من المشاهير من بينهم كريستينا هيندريكس الممثلة المرشحّة لجائزة ايمي، عارض الأزياء العالمي دافيد غاندي،ومقدّم البرامج جودي كيد.

 

الXFالحديثة هي الجاغوار الثالثة التي تتبع هندسة الألومينيوم المتقدّمة التي بدأت تعتمدها الشركة، وستستمرّ بها لتجعل كلّ جاغوار مدعّمة بالألومينيوم الكثيف؛ هذه المؤسّسة البريطانيّة المعروفة عالمياً ببنائها للألومينيوم بتقنيّة عالية وتكنولوجيا المتطوّرة. من خلال استخدام هذا المعدن، تبني جاغوار سيّارات قويّةً وآمنة ولكن بهياكل خفيفة الوزن.

 

القليل من الوزن يعني أداء أفضل للXF، مع 70 مايل/غالون من مصروف الوقود اي 30 كم/ليتر، وتطلق 104 غ/كم من ثاني أوكسيد الكاربون. تتضمن مساحة أكبر في المقاعد الخلفيّة، وتتميّز بتكنولوجيا اللمس لشاشاتها ومستوى عالٍ من الرفاهيّة واللياقة.

 

أمّا الرانج SVAUTOBIOGRAPHYالفاخر جدّاً، فهو مثاليٌّ بموادّ صُنعِه وتنفيذِه المتقن،يمثّل إمضاء الشركة ومنتجها الأكثر صقلاً. التجوّل بهذا الرنج هو من أجمل الاختبارات، مع امكانية التحكّم بالمناخ من خلال المكيّف، وممارسة التدليك لكافّة المقاعد. تتوفر الشاشات للمقاعد الخلفيّة، مع طاولاتٍ متحرّكة وامكانيّة وصل اي جهاز جوّال بنظام السيّارة.

 

استمتع الزوار بمشاهدة حصريّة للسيّارتين إضافة  لسيّارتي المانهاتن والهودسون ريفير.

 

Center548مكان يجمع الهندسة العصريّة بالهندسة الخلّاقة، اختاره مرارا مصمموا الازياء لعروضهم في نيويورك، العروض الهندسيّة وغيرها، ما جعله المكان الأمثل لعرض هاتين السيّارتين المميّزتين.

 

live.landrover-me.com

 
المصدر: مجلة السبَاف


share
share