آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

رولس رويس السينمائية

رولس رويس السينمائية
الخميس 09 نيسان 2015

تم الإفراج عن ROLLS-ROYCE WRAITH ‘INSPIRED BY FILM’ بالنسخة المميزة في نيويورك.


اطلقت شركة رولس رويس طراز Wraith المعروف بنسخة Inspired by Film. غالباً ما يسمع عشاق السيارات عن الطرازات ذات الأسماء الغريبة إلّا أن رولس رويس Rolls –Royce طورت الأمر إلى مستوى جديد.
أطلقت الشركة على الطراز هذا الإسم للإحتفال بفيلم الإطلاق And the World Stood Still وقبله British Film Institute National Archive الأرشيف الوطني للمعهد البريطاني للأفلام .


تضمّن الفيديو الترويجي الذي رافق اطلاق Wraith منذ سنتين كاميرات 100 DSLR و36 كمبيوتر و ميل من الكابلات لتصوير روح رولز رويس.


يقول المسؤول عن BFI للأفلام غير الروائية، باتريك راسل: "اخترنا And the World Stood Still كمثال بارز حائز على جائزة صناعة الأفلام الترويجية للشركات الحديثة. ويضيف "انه استعمال قوي للفيلم لطرح المنتج، ببراعة لا تشوبها شائبة". تم استيحاء الطبعة الخاصة من موضوع الشاشة الفضية Silver Screen ، وتتميز بالهيئة الفضية الخارجية Jubilee Silver وزخرفة غطاء محرك السيارة المستندة على Spirit of Ecstasy.

 

تأتي أيضا بداخل مصنوع من Anthracite و Casden Tan وتقليم خشب Maccassar Ebony الذي يتميز بتطعيم الألومنيوم. لم تُجرى تغييرات تحت غطاء محرك السيارة، بحيث ينتج محرك توربو مزدوج سعة 6.6 ليتر 12 اسطوانة V12 624 حصانا و 590 رطل قدم من عزم الدوران.

 

المصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share