آخر تحديث: 02/02/2023

محركات

QX70 رسوم جميلة مضاءة

QX70 رسوم جميلة مضاءة
الثلاثاء 07 نيسان 2015

إنفينيتي QX70 تتحول إلى فرشاة طلاء في حدث إضاءة Light Event في الشرق الأوسط


يلتقط الناس الصور الجميلة لخلق تأثيرات إضاءة رائعة في الظلام، ولكن إنفينيتي تصدرت وتخطتهم جميعا. قدمت السيارة أداء أكثر من رائع لعملائها في الشرق الأوسط ودعته Inspired Light by Infiniti من إنفينيتي، الذي عقد في حلبة الريم Al Reem في الرياض في المملكة العربية السعودية. على الرغم من تضمن الحدث لعدد من الأنشطة، مثل القيادة على المسار ورحلات السفاري في الحياة البرية، كان العرض الضوئي مذهلاً وممتعاً للبصر.


قال يورجن شميتز، المدير العام في إنفينيتي الشرق الأوسط:"لقد رأينا في هذا العرض فرصة مثالية للتواصل مع جماهيرنا هنا في المملكة"،  وأضاف: "كشركة مصنعة للسيارات الراقية، نسعى لتقديم المواد المميزة لعملائنا ، لذلك فإننا نرى أيضا أنه من المهم التقديم لجماهيرنا فرصة عيش روح إنفينيتي والاستمتاع بها".


بمساعدة من الرسام بلغة الضوء والمصور باتريك روشون، ارتدت ثلاث سيارات إنفينيتي QX70 أضواء من مختلف الألوان حوّلتها إلى لوحة فنية مضاءة . تم التقاط الصور الملونة على نطاق واسع، وتحويل السيارات إلى نطاق الحركية الفنية.


في هذا الإطار قال روشون: "نحن نخلق الضوء الآن. كل منا يخلق درب الضوء في الكون وأعتقد أنّ هذه ماهية انحناء الضوء .أعتقد أن هذا المشروع مع إنفينيتي يمثل مزجاً بين الإضاءة الجميلة والابتكار أما الإضاءة فهي تصوّر في الفضاء اللامتناهي .. infinity".

 

المصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share