آخر تحديث: 02/02/2023

محركات

ميزات رينج روفر سبورت 2016

ميزات رينج روفر سبورت 2016
الخميس 02 نيسان 2015

لاند روفر Land Rover تقدم سيارة Range Rover Sport HST في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2015.

 


يقدم طراز HST الأداء العالي ومتعة القيادة بفضل محرك البنزين سعة 3 ليتر 380PS و6 اسطوانات فضلاً عن إعدادات الساشيه وميزات التصميم.


رينج روفر Range Rover Sport HST


يتم التعرف على الطراز الجريء الجديد، رينج روفر سبورت HST ، من خلال تصميمه الخارجي الفريد والتحسينات الداخلية، والتي تعطي SUV عالي الأداء مظهراً مميزاً وحيوياً ويعبّر عن الفخامة.


يتميز رينج HST بعجلات 21 بوصة واللون الرمادي الحصري الذي يساعد على تسليط الضوء على الفرامل المحسّنة، والتي يتم تحديدها من خلال مكابس الفرامل الحمراء. تتوفر كتجهيز اختياري عجلات قياس 22 بوصة.


من القواسم المشتركة مع غيرها من Dynamic Range Rover Sport، ترتدي HST اشارة الرياضة الحمراء في الخلف، وتكملها إشارة HST على فتحات التهوئة في الجناح الأمامي.


HST يتوفر بناقل حركة بمدى واحد، مما يعكس قدرات الأداء العالية ، كما ابتكر مهندسو لاند روفر طريقة استجابة فريدة لمختلف التضاريس. وتتميز ب Dynamic Mode ، التي تحسن الجر، نظام الطاقة الكهربائية التوجيهية (EPAS) والنظم الإلكترونية الأخرى التي تناسب القيادة على الطرق الممهدة. توفر هذه الميزة المزيد من التحكم في التخميد الالكتروني وفي دواسة الوقود ، مع تعزيز التروس ليتناسب مع تغير في شخصية المركبة.


أنموذج رينج روفر سبورت 2016


يعزز توافر Gesture Tailgate الفعالية أيضاً ، والتي تقدّم عملية لا تحتاج إلى اليدين وتقتصر على تلويح القدم تحت الجزء الخلفي من السيارة. تسمح أجهزة الاستشعار للعملاء بتحريك الباب الخلفي من الجانب ويتوافق النظام  تماما مع شريط السحب.


سيكون نموذج رينج روفر سبورت متاحاً للطلب في نيسان-ابريل تتبعه أول شحنات في أواخر الصيف.

 

المصدر: مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share