آخر تحديث: 24/09/2018

محركات

إطلاق ديسكوفيري الرياضي في عمان

إطلاق ديسكوفيري الرياضي في عمان
الأربعاء 25 آذار 2015

 

تعرض شركة محسن حيدر درويش LLC  سيارة ديسكوفيري DISCOVERY SPORT الجديدة في حفل إطلاقها في سلطنة عمان.

 

احتفلت شركة Mohsin Haider Darwish LLC بإطلاق سيارة لاند روفر الجديدة عبر تقديمها بحماس كبير لجمهور ينتظر بشوق الحفل الحصري الذي يجري في مسقط، في نادي الموج الغولف Al Mouj Golf Club.


في هذا الإطار، قال بروس روبرتسون، المدير العام في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط: "إن Discovery Sport يجمع بين التصميم الديناميكي والتنوع الذي يتردد صداه على المستوى العاطفي مع العملاء في الشرق الأوسط، ونتوقع أن يحقق نتائج رائعة في مبيعات مطلع العام . تحصل هذه السيارة على قدر كبير من الاهتمام عالميا وفي المنطقة منذ إزاحة الستار عنها في باريس، ونحن فخورون للغاية أن نرى ديسكفيري الجديدة هنا في سلطنة عمان ".


واضاف ديفيد عزيز، الرئيس التنفيذي ل Automotive Products من Mohsin Haider Darwish LLC: "نحن فخورون بكشف النقاب عن الطراز الجديد لعملائنا الكرام في سلطنة عمان، ونحن واثقون من أن هذه السيارة ستتجاوز توقعات العملاء مع بدء المبيعات".


قبيل إطلاق ديسكفيري الجديد في الأشهر القليلة الماضية، شهد عشاق السيارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط سلسلة من الاختبارات النهائية في الطقس الحار على نماذج ديسكفيري في مركز جاكوار لاند روفر الهندسي في دبي. تم اختبار النماذج الأولية من خلال خطوات تضمن قدرة السيارة على تحمل طبيعة الصحراء والطرق الوعرة، ودرجات حرارة الفرامل التي تصل إلى 50 درجة مئوية.
 

 

المصدر: مجلة السبّاق

www.alsabbaq.com


share
share