آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

هوندا CR-Z 2018

هوندا CR-Z 2018
الاثنين 23 آذار 2015

تعود هوندا بسرعة إلى الفورمولا 1 كقوة وراء مكلارين في سباق الجائزة الكبرى الاسترالي Australian Grand Prix ، و تستعد العلامة التجارية أيضا لعرض سيارتين رياضيتين متوقعتين في اليابان، وهما NSX وسيفيك نوع ار Civic Type R 2016 .

 

تأتي الآن الأخبار من داخل مركز هوندا R & D في توتشيغي Tochigi وتشير إلى أن CR-Z كوبيه الرياضية الهجينة ستحصل على فرصة جديدة للحياة بشكل نموذج جديد موجه نحو الأداء بعد ثلاث سنوات.


تلتمس ذراع هوندا الأمريكية كوبيه جريئة، وجذابة، وبأسعار معقولة لتعزيز صورة علامتها التجارية. ويقول مصدر له علاقات وثيقة مع الشركة اليابانية أن CR-Z هي الجواب. ستعود CR-Z بقوة في عام 2017، بحسب الشائعات.


يستند النموذج الأصلي على نسخة معدلة من منصة Fit platform ، ولكن على عكس The Fit الذي يحوي خزان وقود مركزي ، أعادت CR-Z الخزان إلى الخلف. للحفاظ على انخفاض التكاليف، سيتم اقتراض منصة CR-Z من الجيل المقبل من سيفيك، Civic بقياس اصغر لقاعدة العجلات.


من المتوقع أن يكون النموذج أكبر بقليل من CR-Z الحالي ، فإن النموذج الجديد سيقترض تصميم NSX وسيفيك R. تحت غطاء المحرك، نسخة معدلة من توربو Type R ، بسعة 2.0 لتر VTEC وأربع أسطوانات وأكثر من 280 حصان.


في حين سيتم تزويد إصدار الولايات المتحدة بمحرك 2.0 ليتر، تخطط هوندا لإعادة النظر في الطراز الهجين للسوق المحلي الياباني. ستحوي هذه الطبعة توربو 1.5 لتر هجين i-DCD يولد قوة ما يزيد عن 200 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

 

المصدر:مجلة السبَاق

alsabbaq.com


share
share