آخر تحديث: 05/02/2023

محركات

رحلة ادريس البا في جاكوار XE

رحلة ادريس البا في جاكوار XE
الأربعاء 04 آذار 2015

إنطلاق إدريس إلبا في رحلة ال750 ميل في جاكوار Jaguar XE


في حفل توزيع جوائز الأوسكارالاخيرة ،رأى متابعوا هذه الجائزة الفنية الراقية إدريس  إلبا  في Ermenegildo Zegna مع ابنته على السجادة الحمراء, اليوم اختلف المشهد وبات  العالم يراقبه  وهو يقود جاكوار في رحلة 750 ميل.

أطلقت جاكوار، جنبا إلى جنب مع الDJ والمخرج إلبا، فيلما قصيرا يوثق رحلته من لندن إلى برلين في جاكوار XE سعة 2 لتر الجديدة I4 163PS ديزل.


قال إلبا المتحمس للقيادة  :"لطالما كنت هاوياً لسيارة جاكوار وتراثها الرياضي الرائع. أحب ما أقوم به في استكشاف مناطق مختلفة ما يزيد خبرتي، لهذا السبب جذبني مشروع فيلم جاكوار ".

قطع إلبا ،برغم الظروف الجوية القاسية، أربعة بلدان في ثلاثة أيام، في سيارة  جاكوار المتفردة بكفاءة عالية في استهلاك الوقود .

 

وفقا لجاكوار،تتميّز بنية XE بأنها خفيفة الوزن ، والديناميكا الهوائية استثنائية تمزج بين الفن ونظام الترفيه في سيارة جاكوار الرياضية الأكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية.


ما هي أبرز عناصر هذه الرحلة؟ يجيب إلبا بأن ّ "قيادتها مع الأسطوري مارتن براندل Martin Brundle "تمنحها شغفا خاصا. توقف هذا الأخيرعلى طول الطريق، في حلبة سباق F1 سبا فرانكورشان Spa Francorchamps ، بلجيكا حيث التقى بأسطورة سباقات الفورمولا واحد، وهو الذي اظهر له قدرات XE من خلال القيادة الديناميكية بسرعة عالية في جاكوار XE S سعة 3 ليتر بنزين 340PS.


أنهى إلبا 750 ميل (1200 كيلومتر)، وثلاثة أيام، والفيلم، مع وصول جاكوار XE الحصري إلى حفل إطلاق Umspannwerk في برلين. بعد تسليم السيارة الرياضية مباشرة على خشبة المسرح أمام 200 ضيف VIP، دخل إلى الحفل ولجأ إلى تطبيق RDIO الذي خطط لاستخدامه من خلال XE في لفتة أدهشت الحاضرين.

 

المصدر: مجلة السبّاق

www.alsabbaq.com


share
share