آخر تحديث: 05/10/2022

محركات

تحضيرات إطلاق Discovery Sport في السعودية

تحضيرات إطلاق Discovery Sport في السعودية
الثلاثاء 03 آذار 2015

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات MOHAMED YOUSUF NAGHI MOTORS جاهزة لإطلاق طراز Discovery Sport الجديد في المملكة العربية السعودية.


محمد يوسف ناغي للسيارات (MYNM) الموزع المعتمد لسيارات جاكوار لاند روفر في المملكة العربية السعودية، على استعداد لإطلاق ديسكفري الرياضة الجديدة في أحداث مذهلة في ثلاث مراكز تسوق كبرى، وهي رد سي مول Red Sea في جدة ، غرناطة مول Granada في الرياض في 5 آذار-مارس، والظهران مول في محافظة الشرقية في 12 آذار-مارس.


ومن المتوقع أن تجتذب المناسبة أعدادا كبيرة من الهواة والضيوف بما في ذلك كبار الشخصيات، وأعضاء بارزين من وسائل الإعلام يشهدون إزاحة الستار حصرياً عن أول عضو في عائلة Discovery لاند روفر الجديد.

 

يحوي الحدث أعمالا حية مثيرة تجسد مزيجا فريدا من الرفاه والأداء والقدرة التي لا تضاهى والتي تجسد سيارات لاند روفر.


كما هو الحال مع كل جديد من لاند روفر، السلامة أولوية رئيسية في تطوير Discovery الرياضة الجديدة، التي تظهر من خلال وسادة المشاة الهوائية الأولى في فئتها ، الكبح المستقل في حالات الطوارئ، والشكل المميز الذي يحوي قوة فائقة وألومنيوم خفيف الوزن.


 يمثل هذا جزءا من المعدات المتقدمة المتاحة في ديسكفري الرياضة، التي تضم أيضا HUD، نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة تعمل باللمس، وأنظمة تحكم بالمقاعد لتسهيل تحريكها.


 ستكون Discovery الجديدة متاحة في السوق السعودي بسعة 2 ليتر توربو ومحرك بنزين أربع أسطوانات يولّد 240 حصانا.

 

المصدر: مجلة السبّاق

www.alsabbaq.com


share
share