آخر تحديث: 27/09/2022

محركات

تجربة لاند روفر البحرين

تجربة لاند روفر البحرين
الخميس 26 شباط 2015

أصبح لدى عشاق القيادة على الطرق الوعرة في الشرق الأوسط منشأة جديدة لاختبار وتطوير مهاراتهم. لاند روفر، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج السيارات الفاخرة ، افتتحت مركز لاند روفر Land Rover Experience Center في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع حلبة BIC الدولية.

 

 


سيقدم المركز تجربة جديدة تمكّن المقيمين في البحرين، والمستهلكين في الشرق الأوسط، من تجربة مغامرة شيّقة.سيخدم مركز لاند روفر للخبرات الأول في المنطقة، في حلبة البحرين الدولية، السوق البحريني، ويرحّب بالعملاء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. تضم المنشأة أماكن فسيحة ومتنوعة المسارات على الطرق الوعرة وعلى مقربة من حلبة البحرين Bahrain Grand Prix Circuit. أقيم سباق الجائزة الكبرى عام 2004 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.


مع 49 مركز خبرة للاند روفر في 20 بلد، بما في ذلك البحرين، يعدّ المركز فرصة مثالية لأصحاب لاند روفر، والعملاء المحتملين وعشاق القيادة من مملكة البحرين، وكذلك من الشرق الأوسط، للجلوس وراء عجلة القيادة للتمتع بقدرة أحدث سيارات لاند روفر.


يمكن للضيوف تجربة مجموعة كاملة من سيارات لاند روفر بتوجيه من المعلمين ذوي الخبرة في دورة مثيرة وصعبة على الطرق الوعرة، بحسب السيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة يورو موتورز جاكوار لاند روفر Euro Motors Jaguar Land Rover.


الخبرة فريدة من نوعها ومصممة لجميع أنواع الضيوف، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم. وتتراوح الخبرات بين نصف يوم إلى تجربة متقدمة. تشمل جميعها تفسيراً عن تكنولوجيات لاند روفر ، وتعليمات عن كيفية الاستفادة من أفضلها ، والأهم من ذلك فرصة وضعها موضع التنفيذ.
 

live.landrover-me.com

 

المصدر: مجلة السبّاق

www.alsabbaq.com


share
share